أخبار
VR

ما هي أكثر لحظة لا تنسى في حياتك؟

2022/08/15

ربما تكون بداية الحب ، ربما لقاء الحب الحقيقي ... لكن أكثر ما لا يُنسى هو ذلك العرس ، وحبنا للحب هو مخبأة في كل تفاصيل الترتيب. كراسي الزفاف هي الأكثر حاملة مريحة لتناول الطعام. الشكل الرائع والأنيق يجعل الفضاء أكثر تميزًا. هذا أيضًا مفهوم Xinyimei المبتكر. المنتج الجديد الذي تم إطلاقه هذه المرة هو كرسي الشيطان الجديد مع كليهما الجمال والراحة. أربع ميزات تجعل حفلات الزفاف الخاصة بك أكثر لا تنسى.



    
1

لوحة المقعد الكبيرة للغاية والخطوط المنحنية تجعلك تجلس بشكل مريح في حفل الزفاف. الزهور محفورة على أرجل الكرسي التي يعني أن العروسين يمسكون بأيديهم ويتقدمون في السن معًا.
    
2
مسند الظهر الواسع وتصميم الخط المريح والمرونة من الراتنج يجعل الكرسي يتمتع بتجربة أفضل. هذه المرة ، يضاف عنصر من حراشف السمك ليجعل الكرسي لامعًا وجميلًا تحت إضاءة العرس.
    
3
يمتد التصميم المكون من قطعة واحدة إلى تصميم كرسي Devil's لجعل الكرسي أكثر متانة ويمكن استخدامه لمدة 5-10 سنوات.
    
4

هذه المرة ، المواد الخام للراتنج المضاد للأشعة فوق البنفسجية في المملكة العربية السعودية المستخدمة ، والتي تحل تماما مشكلة كرسي الشيطان التقليدي يتحول إلى اللون الأصفر ، ولن يتحول إلى اللون الأصفر حتى لو تم استخدامه لأكثر من ذلك أكثر من 5 سنوات في الشمس




عندما يأتي هذا الخريف ، احضر الأشخاص المفضلين لديك ونظم أكثر العيد وفرة في حياتك!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What is the most memorable moment in your life?

2022/08/15

Maybe it's the beginning of love, maybe it's meeting true love... But the most unforgettable one is that wedding, and our love for love is hidden in every detail of the arrangement. Wedding chairs are the most comfortable carrier for dining. The exquisite and elegant shape makes the space more outstanding. This is also Xinyimei's innovative concept. The new product launched this time is the new devil chair with both beauty and comfort. Four features will make your Weddings are more memorable.



       
1

The extra-large seat plate and curved lines make you sit comfortably at the wedding. Flowers are engraved on the legs of the chair, which means that the newlyweds hold their hands and grow old together.
       
2
The spacious backrest, the ergonomic line design, and the flexibility of the resin make the chair have a better experience. This time, the element of fish scales is added to make the chair sparkle and beautiful under the lighting of the wedding.
       
3
The one-piece design extends the design of the Devil's Chair to make the chair more sturdy and can be used for 5-10 years.
       
4

This time, Saudi Arabia's anti-ultraviolet resin raw material is used, which perfectly solves the problem of the traditional devil chair turning yellow, and it will not turn yellow even if it is used for more than 5 years in the sun




When this autumn is coming, bring your favorite people and organize the most abundant feast in your life!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English