كرسي نابليون

أنت في المكان المناسب كرسي نابليون.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على XYM.نحن نضمن أنه موجود هنا XYM.
يخضع فحص هذا المنتج للمعايير التي يحددها العملاء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة كرسي نابليون.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • كرسي شفاف كريستال لحفل الزفاف
    كرسي شفاف كريستال لحفل الزفاف
    كرسي نابليون واضح· على غرار تصميم ظهر شيافاري ، لكن ظهره يستخدم المزيد من الراديان لإظهار جمال الكرسي ، كما أن مادة الراتنج تجعل الكرسي أكثر وضوحًا ، وهو أمر محبوب للغاية من قبل الزوجين الجدد في حفلات الزفاف· يمكن أن تتطابق مع العديد من أكياس المقاعد وأغطية المقاعد لجعل الكرسي أكثر روعةمادة المنتج& عملية المنتجمادة راتينج مستوردة مضادة للأشعة فوق البنفسجية: تتمتع بقدرة جيدة على مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ولن تتحول إلى اللون الأصفر بعد فترة طويلة. علاوة على ذلك ، فإن راتينجنا لديه قوة عالية وقدرة قوية على الانتعاش المرن ؛ مقاوم للماء ، واقي من الشمس ، وخصائص أخرى خارجية ، أثاث خارجي مفضل لحفلات الزفاف· استخدام أحدث تقنيات حقن الراتينج: يتم زيادة كثافة كرسي الراتنج ، بحيث يتم تقليل فقاعات الهواء بالداخل ، وتتضاعف صلابة ومرونة الكرسيتصميم قابل للفصل: نظرًا لارتفاع تكاليف الشحن ، فإن كرسي الراتنج الخاص بنا قابل للفصل ، مما يوفر مساحة كبيرة في المخزون ويجعل الشحن أرخص.
  • Xinyimei أثاث نابليون كرسي شيافاري
    Xinyimei أثاث نابليون كرسي شيافاري
    كرسي نابليون شيافاريأثاث Xinyimeiمزايا المنتج· كرسي نابليون مصمم من الخشب والحديد بدلاً من الخشب. بالإضافة إلى جعل الكرسي أكثر متانة ، فإن سطح الكرسي أكثر نعومة ، ويتم استخدام كيس المقعد الثابت بدلاً من حقيبة المقعد المتحركة لجعل الكرسي أكثر متانة.عملية المنتج· حقيبة مقعد جلد PU: لها وظيفة مقاومة للماء جيدة وسهلة التنظيف. يتم تغليف الإسفنج عالي الكثافة بالداخل ، مما يخفف من ضغط الجسم.·أحدث عملية تثقيب: النسخة الموجودة على مسند الظهر مثقوبة بآلة تثقيب ، والنمط أعمق ، ومسند ظهر الكرسي أكثر صلابة· عملية اللحام الكاملة: كل نقطة لحام للكرسي بالكامل ملحومة بالكامل ، معدل الملاءمة 99٪ ، لا توجد فجوة ، ولن يهتز
  • الكراسي نابليون شعبية مخصصة بالجملة أنيقة حزب مأدبة لحضور حفل زفاف
    الكراسي نابليون شعبية مخصصة بالجملة أنيقة حزب مأدبة لحضور حفل زفاف
    نموذج رقمXYM-ANPL08موادالألومنيومحجم الكرسي930H * 470SH * 430D * 380W ملمحجم الأنبوبأنبوب ألومنيوم بسمك 35 مم * 35 مم × 2.5 مملون الأنبوبالذهبي ، الفضي ، الأسود ، الشمبانيا الذهبي ، إلخ.قماشهناك العديد من الأقمشة التي تختارها ، كما يمكن جعلها مقاومة للحريقفي المملكة المتحدة (BS5852) أو معيار الولايات المتحدة (CA117).وسادة مقعدإسفنجة عالية denstiyكومة8 قطعة / كومة ، تصميم قابل للتكديس لتوفير المساحة والشحن لكالعمل اليدويالموظفين المهنة لحام وطحن.إنهاءرش الطلاء أو مسحوق الطلاءالوزن الإجمالي4.2 كجمالوزن الصافي4.0 كجمالتعبئةيتم تعبئة الأكياس البلاستيكية أولاً ، ثم تعبئتها بحزمة كبيرة لتجنب الإصابة.يضمنأكثر من 3 سنواتموعد التسليم18 يومًا مقابل 20GP ، التسليم في الوقت المحددجار التحميل20GP: 400pcs 40HQ: 980pcs
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Napoleon chair

You’re in the right place for Napoleon chair.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on XYM.we guarantee that it’s here on XYM.
Inspection of this product follows the standards prescribed by customers. .
We aim to provide the highest quality Napoleon chair.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Transparent crystal clear chair for wedding event
    Transparent crystal clear chair for wedding event
    Napoleon clear chair·Similar to chiavari's back design, but its back uses more radians to show the beauty of the chair, and the resin material makes the chair more crystal clear, which is deeply loved by the new couple at weddings·It can be matched with various seat bags and seat covers to make the chair more gorgeousProduct material & product processImported anti-ultraviolet resin material: It has good anti-ultraviolet ability, and will not turn yellow after a long time. What's more, our resin has high strength and strong elastic recovery ability; waterproof, sunscreen, and other properties are outdoor, outdoor Furniture of choice for weddings·Using the most advanced resin infusion technology: the density of the resin chair is increased, so that the air bubbles inside are reduced, and the hardness and flexibility of the chair are multipliedDetachable design: Due to the rising shipping costs, our resin chair is detachable, which greatly saves inventory space and makes shipping cheaper
  • Xinyimei Furniture Napoleon Chiavari Chair
    Xinyimei Furniture Napoleon Chiavari Chair
    Napoleon Chiavari ChairXinyimei FurnitureProduct advantages·The Napoleon chair is designed from wood, and iron is used instead of wood. In addition to making the chair more durable, the surface of the chair is smoother, and the fixed seat bag is used instead of the movable seat bag to make the chair more durable.Product process·PU leather seat bag: It has good waterproof function and is easy to clean. The high-density sponge is wrapped inside, which can relieve body pressure.·The latest punching process: the copy on the backrest is punched out by a punching machine, the pattern is deeper, and the chair backrest is firmer·Full welding process: Every welding point of the whole chair is fully welded, the fit rate is 99%, there is no gap, and it will not shake
  • Customized popular wholesale elegant banquet party napoleon chairs for wedding
    Customized popular wholesale elegant banquet party napoleon chairs for wedding
    Model NoXYM-ANPL08MaterialAluminum Chair size930H*470SH*430D*380W mmTube size35mm * 35mm x 2.5 mm thickness aluminum tubeTube colorGolden, silver, black, champagne golden, etc.FabricThere are many fabric for you choose,And it also can be made fireproofin UK(BS5852)or US(CA117)standard.Seat cushionHigh denstiy spongeStack   8pcs/stack, Stackable design to save space and freight for youHandworkProfession staff to weld and grind.Finish spray painting or powder coatingGross weight4.2KG  Net weight4.0KGPackingPlastic bags packing first,then packing with a big package to avoid the hit.Guarantee  More than 3 yearsDelivery time18days for 20GP,delivery on timeLoading         20GP: 400pcs 40HQ: 980pcs
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

#v621cc11748853 li .title { font-family: arial,helvetica,sans-serif!important; font-weight: bold; font-size: 1.3vw; }
Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English