أخبار
VR

معرفة الكراسي】 كيف يتم تخزين كراسي شيافاري المعدنية؟

2022/09/14

اللدونة المعدنية قوية ، لذلك يمكن صنع الكراسي المعدنية في العديد من التصاميم الجميلة المختلفة ، الطراز الحديث والعتيق. تجذب هذه الكراسي المعدنية الدقيقة الناس من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن المواد المعدنية لها عيب قاتل  ----- الصدأ. لكن لا تقلق بشأن هذا ، فإن طريقة التخزين الصحيحة تسمح لك بتقليل هذه المشكلة.

① تقليل التعرض للشمس. معظم الكراسي المعدنية محمية من اللوحات المطهرة. لسوء الحظ ، يمكن لأشعة الشمس القوية أن تغير البنية المادية للرسم. بعد وقت طويل من التشمس ، يمكن أن تنطلق اللوحة بسهولة. هنا أود أن أقدم لك اقتراحًا ، إذا كنت تخطط لشراء كتلة من المصنع ، فيمكنك أن تطلب من البائع بعض اللوحات. مع هذه اللوحة ، يمكنك إصلاح الكراسي بنفسك.


② ضع الكراسي في مكان جاف وجيد التهوية. يمكن أن تؤدي البيئة الرطبة إلى تسريع صدأ الكراسي ، وتحتاج الكراسي المعدنية إلى بيئة تخزين جافة وجيدة التهوية. تذكر ، لا تحاول وضعها في المطبخ لفترة طويلة.


③ عربة مستعملة. إذا قمت بشراء بعض الكراسي المعدنية لمشروع ما ، فقد تحتاج إلى شراء مجموعة من الكراسي ، ثم نقترح عليك شراء عربة كرسي في نفس الوقت. إنها أداة مفيدة للغاية. أثناء عملية الحمل ، سوف ينهار الكرسي حتماً ، وقد ينكسر. يمكن لعربة الكرسي أن تحل هذه المشكلة مباشرة.


أعلاه بعض النصائح حول "كيفية تخزين كرسي معدني" بواسطة XYM ، آمل أن تساعدك هذه المقالة!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

【Knowledge of chairs】How to store metal chiavari chairs?

2022/09/14

The plasticity of metal is strong, so metal chairs can be made in many different beautiful designs, Modern and Antique style. These delicate metal chairs are attracted people from all over the world. However, metal material has a fatal shortcoming  ----- getting rusty. But don’t worry about this, the right storing way allows you to minimize this problem.

①Reduce exposure in the sun. Most of the metal chairs are protected from the antiseptic paintings. Unfortunately, strong sunshine can change the physical structure of the painting. After a long time of basking, the painting can get off easily. Here I would like to give you a suggestion, if you plan to buy a mass from factory, you can ask the seller for some painting. With this painting, you can repair the chairs by yourself.


②Place the chairs in dry and ventilated place. Humid environment can speed up the rust of the chairs, metal chairs need a dry and ventilated storing environment. Remember, don’t try to place them in the kitchen for a long time.


③Used trolley. If you purchase some metal chairs for a project, you may need to buy a mass of chairs, then we suggest you to buy a chair trolley at the same time. It’s a very useful tool. During the carrying process, the chair will crash inevitably, they may broken. A chair trolley can solve this problem directly.


Above are some advises on “how to store a metal chair” by XYM, Hope this essay can help you!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский български български čeština čeština हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Latin Latin Bahasa Melayu Bahasa Melayu Nederlands Nederlands svenska svenska Pilipino Pilipino Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English